شاهد..أستراليا تهزم البحرين بثنائية في استعدادات كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي منتخب أستراليا بتسجيل هدف في مرمى منتخب البحرين - 6 يناير 2024  - X/@Socceroos
احتفال لاعبي منتخب أستراليا بتسجيل هدف في مرمى منتخب البحرين - 6 يناير 2024 - X/@Socceroos
دبي-الشرق

خسر المنتخب البحريني أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، في مباراة ودية جمتعهما على استاد بني ياس في أبوظبي، استعداداً لنهائيات كأس آسيا المقرر لها هذا الشهر.

وتقام كأس آسيا خلال الفترة ما بين 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبل، ويتواجد المنتخب البحريني في مجموعة الموت مع كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا.

وسجل ثنائية أستراليا في شباك الأحمر البحريني كل من أمين بن عدي بنيران صديقة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 35، قبل أن يضيف ميتشيل ديوك الهدف الثاني في الدقيقة 61 من رأسية جميلة، وسجل ديوك هدفه الدولي رقم 12 مع منتخب بلاده أستراليا.

وسيطر المنتخب الأسترالي على أطوار المباراة معتمداً على الكرات العرضية والتمريرات الطويلة، فيما ظهر منتخب البحرين تحت قيادة المدرب الأرجنتيني "خوان أنطونيو بيزي" بأداء باهت حتى مع دخول محمد مرهون وعلي حسن سعيد وإبراهيم الختال وعبدالله يوسف في الشوط الثاني لتنشيط المنتخب هجومياً، ولكن من دون أي تهديد حقيقي على مرمى أستراليا.

ويخوض المنتخب البحريني مباراة ودية ثانية قبل كأس آسيا، ضد منتخب أنغولا الذي ينافس في كأس أمم إفريقيا بمجموعة الجزائر والكونغو الديمقراطية وموريتانيا.

أما الأحمر البحريني فينافس في المجموعة الخامسة، وستكون مباراته الأولى أمام كوريا الجنوبية ببطولة كأس آسيا، ثم سيواجه ماليزيا بالجولة الثانية، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة شقيقه الأردني.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

 

تصنيفات